الارشيف / اخبار اليمن

بعد الهجوم الغادر في أبين.. وزير الدفاع يتوعد بالحرب

اخبار من اليمن توعد وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محسن محمد الداعري، بمواصلة الحرب ضد التنظيمات الإرهابية وملاحقة عناصرها إلى أوكارها وتطهير الوطن من عبثها وإجرامها، لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والسكينة.

وقال الوزير الداعري، في اتصال هاتفي أجراه بمحافظ محافظة أبين قائد محور أبين، اللواء أبوبكر حسين، ان الهجوم الإرهابي الغادر، الذي استهدف نقطة أمنية بأحور، لن يثني القوات المسلحة من محاربة الإرهاب.

وشدد الفريق الداعري، على اليقظة ورفع الجاهزية القتالية والاستنفار للتصدي لأي تهديدات أو عمليات إرهابية مماثلة تستهدف القوات المسلحة والأمن.

وأكد ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات العسكرية والأمنية، حتى تتمكن من مواجهة الإرهاب، وردع كل من تسول له نفسه زعزعة الاستقرار في المحافظات المحررة.

وقال الفريق الداعري إن العملية الإرهابية الجبانة تشير بوضوح الى التعاون الوثيق بين التنظيمين الإرهابيين القاعدة والحوثي المدعوم إيرانياً.. مؤكداً بأن المؤسسة العسكرية لن تتوانى في مواجهتهما وهزيمتهما معا.

وعزى وزير الدفاع أهالي شهداء الواجب الذين استهدفتهم أيادي الإرهاب الآثمة والجبانة، داعيا لهم بالرحمة، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

بدوره عبر محافظ أبين قائد المحور عن خالص شكره لوزير الدفاع لمتابعته واهتمامه بأبناء المحافظة وأبناء الجيش والأمن، مطلعاً له على مجمل الأوضاع، وملابسات الجريمة الارهابية، مؤكداً أن أبين بكل أطيافها تنبذ الإرهاب وقادرة على مطاردة الإرهابيين إلى أوكارهم وإنهاء شرورهم التي تهدد المجتمع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد الهجوم الغادر في أبين.. وزير الدفاع يتوعد بالحرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الهجوم الغادر في أبين.. وزير الدفاع يتوعد بالحرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الهجوم الغادر في أبين.. وزير الدفاع يتوعد بالحرب.

قد تقرأ أيضا