الحكومة الشرعية تصدر أول توجيهات حاسمة ردا على العملية الإرهابية في أبين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن وجّه رئيس مجلس الوزراء اليمني، الدكتور معين عبدالملك، الأجهزة الأمنية والعسكرية، بتعزيز اليقظة الأمنية والاستمرار في ملاحقة العناصر الإرهابية ومتابعتها وضبطها في محافظة أبين.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه، مساء اليوم، مع محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين، استمع خلاله إلى تقرير أولي عن العملية الإرهابية الغادرة، التي استهدفت نقطة أمنية في مديرية أحور وأدت الى استشهاد ٢١ جندياً من أفراد الحزام الـمني وإصابة 7 اخرين، ومقتل ثمانية من العناصر الإرهابية.

كما استمع رئيس الوزراء إلى الجهود الجارية لمطاردة وتعقب العناصر الإرهابية والضربات الموجعة التي تلقتها خلال الأيام الماضية، والتنسيق القائم لاستمرار ملاحقتها وضبطها وتطهير المحافظة من شرورها.

واطلع رئيس الوزراء على الخطط الأمنية المعدة بالتنسيق مع السلطة المحلية لضبط الأمن والاستقرار في المحافظة وتجفيف منابع الإرهاب وتتبع عناصره الضالة.. مشددا بهذا الخصوص على الدور الشعبي لدعم جهود تحقيق الأمن والاستقرار، والإبلاغ عن أوكار الإرهابيين وضبط أي اختلالات أو أعمال خارجة عن النظام والقانون، داعياً المواطنين إلى التعاون مع قوات الأمن في الإبلاغ عن هذه العناصر الإرهابية وتحركاتها.

اقرأ أيضاً

وقدم رئيس الوزراء العزاء لأسر الشهداء الأبطال في هذه العملية الاجرامية الغادرة، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

الحكومة الشرعية تصدر أول توجيهات حاسمة ردا على العملية الإرهابية في أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تصدر أول توجيهات حاسمة ردا على العملية الإرهابية في أبين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تصدر أول توجيهات حاسمة ردا على العملية الإرهابية في أبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق