حجر اساس بدون مشروع .. شاهد فضيحة حوثية جديدة تنال سخرية واسعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن ارتكبت مليشيا الحوثي فضيحة جديدة نالت سخرية واسعة بعد قيامهم بوضع حجر أساس دون وجود أي مشروع أو مبنى .
وأطلع المشهد اليمني على صورة اوضحت محاولة المليشيا الظهور بأنها تنفذ مشاريع تنموية بوضع احد مسؤوليها لحجر أساس بدون وجود اي تدشين لمشروع حقيقي .
ويظهر في الصورة المتداولة افتتاح القيادي الحوثي رشيد أبو لحوم - والذي ينتحل منصب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية في حكومة الانقلابيين - المشروع الوهمي في محافظة حجة وتحت رعاية مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين والذي ينتحل رتبة مشير ركن دون حصوله حتى على دورة عسكرية .
ووضعت المليشيا الحوثية حجر أساس على صفقة لشراء وتوريد أجهزة ومعدات وأدوات لمعامل كلية الزراعة والطب البيطري ومواد كيميائية و أجهزة حاسوب وهي عملية شراء بسيطة وليس مشروع ويمكن أن تجلبها على متن شاحنة متوسطة الحجم .
وأثار المشروع الحوثي الوهمي سخرية اليمنيين كون المليشيا لا تفرق بين وضع حجر أساس مشروع وبين عملية إستيراد بسيطة , بعد ان اعتادت على التدمير وتخريب المشاريع , بتفجيرها للمدارس والمساجد والمعاهد والمباني الحكومية سواء , أو من خلال تحويلها للأعمال العسكرية وتخزين الأسلحة والتسبب في تدميرها .

حجر اساس بدون مشروع .. شاهد فضيحة حوثية جديدة تنال سخرية واسعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حجر اساس بدون مشروع .. شاهد فضيحة حوثية جديدة تنال سخرية واسعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حجر اساس بدون مشروع .. شاهد فضيحة حوثية جديدة تنال سخرية واسعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق