ميليشيا الحوثي تنفي مسؤوليتها عن مقتل ”الشوحطي” وترفض توظيف الانتقالي للحادثة سياسيا وتورد اسم القاتل الحقيقي !

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفت ميليشيا الحوثي مسؤوليتها عن مقتل قائد اللواء الرابع دعم واسناد هدار محمد الشوحطي الذي قيل انه قتل في جبعة يافع برصاص قناص حوثي.
ونفت المليشيا الحوثية مايتم تداوله عبر بعض المواقع الاخبارية ووسائل التواصل الإجتماعي عن استهدافها للعميد هدار محمد الشوحطي في جبهة الحد يافع يوم الثلاثاء.
واوضحت الميليشيا الى ان قائد اللواء الرابع دعم وإسناد قتل في قضية ثأر بعد استنفاد أسرة القيادي في الانتقالي صالح محمد محسن الشطيري، كافة الوسائل للقبض على قاتل إبنها هدار الشوحطي.
وزعمت المليشيا أن شقيق صالح الشطيري هو من أطلق النار على هدار الشوحطي قصاصاً لدم أخيه الذي قتله العام الماضي.
وأشارت إلى أنه وعلى الرغم من استصدار الشطيري أوامر من مدير أمن عدن والنيابة للقبض على الشوحطي إلا أنها لم تنفذ كونه قيادي بارز في الانتقالي.
واتهمت مليشيا الحوثي المجلس الانتقالي الجنوبي بمحاولة توظيف مقتل الشوحطي سياسياً من خلال إعلان مقتله في جبهة يافع وهو ما نفاه مقربون منه على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن القضية جنائية وهو ما وضع المجلس في موقف محرج. بحسب المليشيا.

ميليشيا الحوثي تنفي مسؤوليتها عن مقتل ”الشوحطي” وترفض توظيف الانتقالي للحادثة سياسيا وتورد اسم القاتل الحقيقي ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تنفي مسؤوليتها عن مقتل ”الشوحطي” وترفض توظيف الانتقالي للحادثة سياسيا وتورد اسم القاتل الحقيقي !، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تنفي مسؤوليتها عن مقتل ”الشوحطي” وترفض توظيف الانتقالي للحادثة سياسيا وتورد اسم القاتل الحقيقي !.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق