الارشيف / اخبار اليمن

يتقدمهم الزبيدي .. قادة الانتقالي يؤدون صلاة الجنازة على ”الشوحطي” في عدن ”صور”

اخبار من اليمن أُديت صلاة الجنازة صباح اليوم الاربعاء بالعاصمة المؤقتة عدن على العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد، الذي قتل في عملية استهداف غادرة للمليشيا الحوثية في جبهة الحد يافع بمحافظة لحج.
وتقدم اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، جموع مشيّعي جثمان الشوحطي
وأدّى الزبيدي صلاة الجنازة، على جثمان "الشوحطي" بمعية اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي ، والأمين العامة لهيئة رئاسة الانتقالي ووزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، ونائبه فضل محمد الجعدي، وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس، ووزراء المجلس في حكومة الشرعية واللواء علي البيشي قائد القوات البرية التابعة للانتقالي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وجمع من المسؤولين الحكوميين، ورؤساء دوائر ولجان المجلس.
كما أدّى اللواء الزبيدي واجب العزاء لأسرة وذوي "الشوحطي" مشيدا بالتضحيات التي اجترحها طوال مشوار حياته النضالية، سائلاً المولى العلي القدير بأن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته.
وانطلقت بعدها جموع المشيعين في موكب جنائزي مهيب إلى منطقة الفيوش بمديرية تبن بمحافظة لحج، حيث سيوارى جثمانه الثرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
يتقدمهم الزبيدي .. قادة الانتقالي يؤدون صلاة الجنازة على ”الشوحطي” في عدن ”صور” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يتقدمهم الزبيدي .. قادة الانتقالي يؤدون صلاة الجنازة على ”الشوحطي” في عدن ”صور”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يتقدمهم الزبيدي .. قادة الانتقالي يؤدون صلاة الجنازة على ”الشوحطي” في عدن ”صور”.

قد تقرأ أيضا