الارشيف / اخبار اليمن

الوحيشي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي مستجدات الاوضاع في اليمن

اخبار من اليمن موسكو - سبأنت
 بحث سفير اليمن لدى موسكو الدكتور احمد الوحيشي، اليوم، مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي الى الشرق الاوسط وافريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف مستجدات الاوضاع في اليمن.

وأطلع الوحيشي المسؤول الروسي، على خروقات المليشيا الحوثية للهدنة الاممية، وهجوم المليشيا العنيف على منطقه الضباب غرب محافظة تعز و الذي يمثل تحدياً صارخاً لكل المساعي الرامية لانهاء الحرب و تحقيق السلام..موضحاً الاجراءات بدخول المشتقات النفطية الى ميناء الحديدة والتي يتم العمل بها منذ بداية الهدنة في 2 ابريل 2022..مشيراً الى سعي المليشيا الحوثية لخلق ازمة مشتقات نفطية.. داعياً المجتمع الدولي للوقوف بحزم تجاه الخروقات الحوثية للهدنة الاممية و وضع حداً لمشروعها التدميري و تهديد الملاحة الدولية.

من جهته جدد مبعوث الرئيس الروسي، موقف بلاده المرحب بتمديد الهدنة..مشدداً على ضرورة اغتنام الفرصة للعمل بشكل بناء تحت رعاية الأمم المتحدة للتوصل إلى انهاء الحرب وتحقيق السلام المستدام..مؤكداً دعم روسيا لجهود مجلس القيادة الرئاسي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوحيشي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي مستجدات الاوضاع في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوحيشي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي مستجدات الاوضاع في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوحيشي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي مستجدات الاوضاع في اليمن.

قد تقرأ أيضا