روسيا تدعو اليمنيين لاغتنام ‘‘فرصة ثمينة’’.. وتعلن عن دعم كبير للمجلس الرئاسي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت روسيا، دعمها لجهود مجلس القيادة الرئاسي اليمني، ودعت إلى اغتنام الفرصة للعمل على إنهاء الحرب في اليمن.

جاء ذلك خلال لقاء جمع سفير اليمن لدى موسكو الدكتور أحمد الوحيشي، مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوجدانوف، لبحث مستجدات الأوضاع في اليمن، وخروقات المليشيا الحوثية للهدنة الأممية.

وجدد مبعوث الرئيس الروسي، موقف بلاده المرحب بتمديد الهدنة، مشددا على ضرورة اغتنام الفرصة للعمل بشكل بناء تحت رعاية الأمم المتحدة للتوصل إلى إنهاء الحرب وتحقيق السلام المستدام، مؤكداً دعم روسيا لجهود مجلس القيادة الرئاسي اليمني.

واستعرض اللقاء، هجوم المليشيا على منطقه الضباب غرب محافظة تعز والذي يمثل تحدياً صارخاً لكل المساعي الرامية لإنهاء الحرب و تحقيق السلام.

اقرأ أيضاً

وقال السفير اليمني إن المليشيا الحوثية تسعى لخلق أزمة مشتقات نفطية، ودعا المجتمع الدولي للوقوف بحزم تجاه الخروقات الحوثية للهدنة الأممية ووضع حد لمشروعها التدميري وتهديد الملاحة الدولية.

روسيا تدعو اليمنيين لاغتنام ‘‘فرصة ثمينة’’.. وتعلن عن دعم كبير للمجلس الرئاسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر روسيا تدعو اليمنيين لاغتنام ‘‘فرصة ثمينة’’.. وتعلن عن دعم كبير للمجلس الرئاسي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى روسيا تدعو اليمنيين لاغتنام ‘‘فرصة ثمينة’’.. وتعلن عن دعم كبير للمجلس الرئاسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق