قرار مفاجئ من ‘‘النيابة الجزائية’’ الحوثية بشأن ‘‘محمد العماد’’ وقناة الهوية (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت النيابه الجزائية المتخصصة التابعة للمليشيات الحوثية، بصنعاء، قرارًا بشأن القيادي في المليشيات محمد العماد، عبر قناة الهوية التابعة له.

ونص القرار بأن لا وجه لإقامة الدعوى نهائيا لعدم الجريمه قبل محمد العماد فيما يقوم به في قناة الهوية من استهداف للقضاء والمحامين.

واعتبرت النيابة الحوثية، في الوثيقة الصادرة بتاريخ 28 يونيو 2022، ما يقوم به العماد هو ضمن عمله الإعلامي الناقد للجميع وليست مماحكات شخصية ضد القضاة.

وتورط العماد مؤخرًا في قضية اختطاف وتصفية القاضي محمد حمران، ومارس التحريض ضده قبل الجريمة، وأكد تبرير الجريمة بعد حدوثها.

اقرأ أيضاً

وكان صحفيون حقوقيون قد طالبوا مليشيا الحوثي بمعاقبة مدير قناة الهوية الحوثية، محمد العماد، بعد تورطه بشكل مباشر في التحريض على القاضي حمران، والإصرار على موقفه عقب مقتله على أيدي خاطفيه بصنعاء.

قرار مفاجئ من ‘‘النيابة الجزائية’’ الحوثية بشأن ‘‘محمد العماد’’ وقناة الهوية (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار مفاجئ من ‘‘النيابة الجزائية’’ الحوثية بشأن ‘‘محمد العماد’’ وقناة الهوية (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار مفاجئ من ‘‘النيابة الجزائية’’ الحوثية بشأن ‘‘محمد العماد’’ وقناة الهوية (وثيقة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق