جامعة سعودية تعلن إتاحة إلالتحاق بكلياتها للطالبات اليمنيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت جامعة سعودية عن إمكانية التحاق الطالبات اليمنيات خريجات الثانوية العامة في المملكة أو اليمن بها، عبر الرابط الإلكتروني للجامعة؛ ما يفتح المجال للعديد من خريجات الثانوية العامة في اليمن للالتحاق بهذا الصرح العلمي بمختلف تخصصاته المتاحة.
جاء ذلك خلال لقاء المستشار الثقافي بسفارة اليمن في العاصمة السعودية الرياض الدكتور طه حسين هديل بوكيلة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للشؤون التعليمية، الدكتورة نوال محمد الرشيد، وعميدة عمادة القبول والتسجيل، الدكتورة فرح منصور العسكر، في مقر مكتبة الجامعة.
وخلال اللقاء رحبت وكيلة الجامعة للشؤون التعليمية بالمستشار وقدمت له شرحًا تفصيليًا حول تاريخ جامعة الأميرة نورة، وأهم كلياتها ومراكزها العلمية، وما تقدمه من خدمات تعليمية وتأهيلية متميزة على مستوى المملكة العربية السعودية وخارجها.
وأشارت إلى الجهود الذي تقدمها الجامعة للطالبات اليمنيات الدارسات فيها، مشيدة بالمستوى التعليمي المتميز لهن في مختلف التخصصات.
من جانبه ناقش المستشار الثقافي هديل إمكانية القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة والتسهيلات الممكن أن تقدم، لاسيما إمكانية تسهيل قبول الطالبات اليمنيات عبر المنح التنافسية الداخلية والخارجية.
ونوهت الدكتورة فرح العسكر بإمكانية التحاق الطالبات اليمنيات خريجات الثانوية العامة في المملكة أو اليمن، مع الإلتزام بتقديم كافة تسهيلات القبول عبر الرابط الإلكتروني للجامعة؛ مما يفتح المجال للعديد من خريجات الثانوية العامة في اليمن للالتحاق بهذا الصرح العلمي بمختلف تخصصاته المتاحة.
من جانبه قدم المستشار هديل شكره وتقديره لوكيلة الجامعة على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها ومرافقيه، وثمن جهود المملكة العربية السعودية، وما تقدمه من خدمات جليلة في مختلف المجالات لاسيما التعليمية والإنسانية.
وضمن برنامج الزيارة المعد من الجامعة طاف المستشار هديل ومرافقيه بعدد من مراكز الجامعة واستمع إلى شرح تفصيلي لتجربة مركز المحاكاة وتنمية المهارات الذي يعد من المراكز النادر على مستوى العالم، وما يحتويه من غرف عمليات طبية وجراحة، ومعمل الواقع الافتراضي.

جامعة سعودية تعلن إتاحة إلالتحاق بكلياتها للطالبات اليمنيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جامعة سعودية تعلن إتاحة إلالتحاق بكلياتها للطالبات اليمنيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جامعة سعودية تعلن إتاحة إلالتحاق بكلياتها للطالبات اليمنيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق