”الرمال الحمراء”.. أمريكا تستجيب للسعودية وتعلن فتح منشأة عسكرية جديدة لمكافحة تهديد مسيرات ”الحوثي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن فتح منشأة عسكرية جديدة لمكافحة تهديد المسيرات؛ في إشارة إلى الطائرة المسيرة التي تطلقها جماعة الحوثي صوب المملكة.
ونقلت قناة NBC عن مسؤولين أمريكيين قولهم إن هناك خطط أمريكية لفتح منشأة في السعودية لاختبار تقنيات لمكافحة تهديد المسيرات.
وأشار المسؤولين إلى أن المنشأة الجديدة بالسعودية ستقوم بتطوير واختبار قدرات متكاملة للدفاع الجوي والصاروخي.
وذكروا بأن تخطيط القيادة الوسطى المبكر يتضمن تسمية المنشأة بمركز "الرمال الحمراء" للتجربة المتكاملة.
يأتي ذلك بعد يوم من مطالبة السعودية للمجتمع الدولي باستجابة سريعة وشاملة إزاء "تطور التهديدات الإرهابية" كونها تستهدف المدنيين وإمدادات الطاقة؛ في تلميح ضمني يشير إلى هجمات جماعة الحوثي العابرة للحدود بالطائرات المسيرة والصواريخ.
وذكرت وكالة "واس"، أن مجلس الوزراء تطرق في اجتماعه أمس الثلاثاء إلى ما أكدته المملكة خلال اجتماع (آريا) المنعقد في مقر المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، من أن تطور التهديدات الإرهابية العابرة للحدود يتطلب استجابة سريعة وشاملة من المجتمع الدولي، كونها تستهدف المدنيين والمنشآت الحيوية والمدنية، وإمدادات الطاقة واستقرار الاقتصاد العالمي".

”الرمال الحمراء”.. أمريكا تستجيب للسعودية وتعلن فتح منشأة عسكرية جديدة لمكافحة تهديد مسيرات ”الحوثي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الرمال الحمراء”.. أمريكا تستجيب للسعودية وتعلن فتح منشأة عسكرية جديدة لمكافحة تهديد مسيرات ”الحوثي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الرمال الحمراء”.. أمريكا تستجيب للسعودية وتعلن فتح منشأة عسكرية جديدة لمكافحة تهديد مسيرات ”الحوثي”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق