جماعة الحوثي توجه تهديدات جديدة باستهداف الشركات النفطية غداة تدشين منشأة جديدة للغاز المنزلي بحضرموت

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجهت جماعة الحوثي، اليوم الأربعاء، تهديدات جديدة باستهداف الشركات النفطية العاملة في اليمن، غداة تدشين توسيع السعة التخزينية بمنشأة جديدة للغاز المنزلي في محافظة حضرموت.
وجددت وزارة الخارجية بحكومة جماعة الحوثي غير المعترف بها، في رسائل زعمت أنها بعثتها إلى الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، تهديدها باستهداف الشركات النفطية العاملة في اليمن واتخاذ إجراءات ضدها سواءً خلال الحرب أو بعدها.
يأتي ذلك بعد أن أعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها، بدء إجراءات تنفيذ مشروع زيادة السعة التخزينية في الموقع الجديد بمنشأة غاز بروم لتوفير احتياطي للغاز المنزلي في محافظة حضرموت؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
ونقلت الوكالة عن وزير النفط والمعادن سعيد الشماسي خلال زيارته للمشروع، قوله إن المشروع سيتضمن بناء أربعة خزانات بسعة 400 طن، لترتفع السعة التخزينة إلى 152 طن، بينما سيصل إنتاج المنشأة 552 طن من الغاز المسال.

جماعة الحوثي توجه تهديدات جديدة باستهداف الشركات النفطية غداة تدشين منشأة جديدة للغاز المنزلي بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي توجه تهديدات جديدة باستهداف الشركات النفطية غداة تدشين منشأة جديدة للغاز المنزلي بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي توجه تهديدات جديدة باستهداف الشركات النفطية غداة تدشين منشأة جديدة للغاز المنزلي بحضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق