وفد جماعة الحوثي يعلن من طهران إستمرار ”الصمود” ومستشار خامنئي يقر بعمق العلاقات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن وفد جماعة الحوثي، اليوم الأربعاء، من العاصمة الايرانية طهران إستمرار ما أسماه "الصمود"؛ وفقا لوسائل إعلام تابعة للمليشيا الحوثية.
والتقى وفد الجماعة المفاوض برئاسة محمد عبدالسلام، في زيارته لإيران بمستشار علي خامنئي للشؤون الدولية، علي أكبر ولايتي، الذي أقر بعمق العلاقات مع "ذراعهم" في صنعاء.
وتقدم عبدالسلام بابشكر لإيران على مواقفها الداعمة للشعب اليمني وتطلعاته.
وأدعى عبدالسلام بان موقف اليمن كان ولا يزال يرتكز على مقارعة الاستكبار بزعامة أمريكا وإسرائيل، وما زال هو وجماعته صامدين، ويرفضون التطبيع مع إسرائيل؛ حد تعبيره.
من جهته زعم المستشار الايراني علي ولايتي، أن اليمن سينتصر على ما أسماها مؤامرة الأعداء، وأن "علاقاتنا معكم عميقة ومستمرة وتاريخية"؛ في إشارة إلى جماعة الحوثي، التي تنكر ارتباطها العلني بطهران.
وأدعى بأن "الشعب اليمني رغم كافة المشاكل والصعوبات يتمتع باليقظة، واستطاع أن يقدم الجوهر الحقيقي لمقارعة الاستكبار"؛ حد زعمه.

وفد جماعة الحوثي يعلن من طهران إستمرار ”الصمود” ومستشار خامنئي يقر بعمق العلاقات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفد جماعة الحوثي يعلن من طهران إستمرار ”الصمود” ومستشار خامنئي يقر بعمق العلاقات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفد جماعة الحوثي يعلن من طهران إستمرار ”الصمود” ومستشار خامنئي يقر بعمق العلاقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق