قائد المنطقة العسكرية الاولى يشدد على رفع الجاهزية القتالية لاستتباب الأمن في حضرموت

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شدد قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس، اليوم الأربعاء، على كافة القادة العسكريين بضرورة متابعة الجاهزية القتالية، ورفع درجة اليقظة الامنية والعسكرية.
وأكد طيمس -خلال ترأسه بمقر قيادة المنطقة، اجتماعا بالقادة والضباط من وحدات المنطقة العسكرية الاولى- على ضرورة الالتزام والانضباط وعدم الانجرار وراء اي استفزازات، والاعداد لمجابهة أي تحركات لجماعة الحوثي الانقلابية ومكافحة الارهاب والتهريب.
وشدد على التعامل الراقي مع المواطنين في كل المواقع والنقاط العسكرية، مشيرا الى أن قيادة المنطقة قدمت ولازالت تقدم قوافل من الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن .
وخلال الاجتماع ترحم طيمس على شهداء العمل الارهابي والاجرامي الجبان الذي استهدف ابناء قواتنا المسلحة والامن في محافظة ابين يوم امس.
ونوه إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل انجاح الخطط العسكرية و مكافحة الارهاب و التهريب والحفاظ على امن واستقرار وادي وصحراء حضرموت.
يأتي ذلك بالتزامن مع تحذيرات من توسع هجمات تنظيم القاعدة في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها.

قائد المنطقة العسكرية الاولى يشدد على رفع الجاهزية القتالية لاستتباب الأمن في حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد المنطقة العسكرية الاولى يشدد على رفع الجاهزية القتالية لاستتباب الأمن في حضرموت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد المنطقة العسكرية الاولى يشدد على رفع الجاهزية القتالية لاستتباب الأمن في حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق