الحوثي ‘‘محمد العماد’’ يسيطر على أهم ممتلكات اللواء ‘‘مهدي مقولة’’ في صنعاء وينصب صورة عملاقة لوالده على واجهة عمارة (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سطى الإعلامي الحوثي محمد العماد مالك قناة وإذاعة الهوية على عمارتين تتبعان اللواء مهدي مقولة، قائد المنطقة الجنوبية الأسبق، ونصب على إحداها صورة عملاقة لوالده.

واطلع المشهد اليمني اليوم الخميس على صورتين للعمارتين التي بسط عليهن الإعلامي الحوثي العماد في شارع تعز بالعاصمة صنعاء ويتبعن اللواء مهدي مقوله وتتجاوز قيمتهن 4 مليار ريال في مساحة تزيد عن 50 لبنة وتتكون الأولى من أربعة طابق وحديقة خلفية، فيما تتكون الثانية من ثلاثة طوابق وتم تصميمها لكي تكون بنك تجاري حيث تم تجهيزها بخزنات وخرسانات فولاذية قوية وهو ما جعل العماد يزور العديد من الوثائق التي من خلالها إستطاع البسط على العمارتين.

وتفيد الوثائق المسربة أن إحدى هذه العمارتين تسببت بمقتل القاضي حمران بعد كشفه لأوراق مزورة "بصائر" تؤكد أن الأرض تتبع ملكيتها لبيت صعيفه والذين باعوا الأرض لمقوله واصدرت المحاكم ثلاثة أحكام تثبت أن وثائق العماد مزورة لكن الأخير إستطاع ممارسة الضغوط عبر قنواته الإعلامية وثني بعض القضاة للحكم لصالحه عدى القاضي حمران، الذي دفع حياته ثمنًا لتلك الضغوط الحوثية.

ويعد اللواء مهدي مقوله قائد المنطقة الجنوبية الأسبق أحد أركان النظام اليمني السابق ومن أبرز المقربين من الرئيس علي عبد الله صالح .

الحوثي ‘‘محمد العماد’’ يسيطر على أهم ممتلكات اللواء ‘‘مهدي مقولة’’ في صنعاء وينصب صورة عملاقة لوالده على واجهة عمارة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي ‘‘محمد العماد’’ يسيطر على أهم ممتلكات اللواء ‘‘مهدي مقولة’’ في صنعاء وينصب صورة عملاقة لوالده على واجهة عمارة (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي ‘‘محمد العماد’’ يسيطر على أهم ممتلكات اللواء ‘‘مهدي مقولة’’ في صنعاء وينصب صورة عملاقة لوالده على واجهة عمارة (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق