في أول ظهور رسمي منذ عودته.. رئيس الحكومة اليمنية يؤكد على ضرورة إستغلال الفرصة المتاحة لمدينة عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها، معين عبدالملك، اليوم الخميس، أن الفرصة متاحة أكثر من أي وقت مضى للبناء والاعمار وإعادة الاعتبار لمدينة عدن كعاصمة مؤقتة لليمن ومركز ثقلها السياسي والاقتصادي ورمز للمدنية والتحضر؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
جاء ذلك خلال اجتماعا عقده بقيادة السلطة المحلية والتنفيذية للمدينة المعلنة عاصمة مؤقتة لليمن، تطرق لمتابعة وتقييم مستوى تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والحيوية، في أول ظهور رسمي له منذ عودته منتصف الاسبوع الجاري الى البلاد من رحلة علاجية خارجية استمرت نحو خمسين يوما.
ووجه عبدالملك بمضاعفة الجهود والتركيز على المضي في تنفيذ الإصلاحات المحددة في الجوانب الخدمية خاصة في الكهرباء والمياه، وسرعة استكمال تنفيذ المشاريع الجارية وفق المواصفات المعتمدة، وتسريع تنفيذ الخطط والمشاريع وفي مقدمتها المتصلة بحياة ومعيشة المواطنين اليومية.
وشدد على أهمية التعامل مع التحديات الحالية التي تواجهها العاصمة المؤقتة عدن بما يلبي تطلعات وآمال المواطنين وينعكس بشكل عاجل على حياتهم اليومية وتخفيف معاناتهم.

في أول ظهور رسمي منذ عودته.. رئيس الحكومة اليمنية يؤكد على ضرورة إستغلال الفرصة المتاحة لمدينة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في أول ظهور رسمي منذ عودته.. رئيس الحكومة اليمنية يؤكد على ضرورة إستغلال الفرصة المتاحة لمدينة عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في أول ظهور رسمي منذ عودته.. رئيس الحكومة اليمنية يؤكد على ضرورة إستغلال الفرصة المتاحة لمدينة عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق