اجتماع في سقطرى يناقش تدشين العام الانتاجي السمكي الجديد في المحافظة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سقطرى - سبأنت

ناقش أجتماع عقد بمحافظة سقطرى، اليوم، برئاسة مدير عام فرع الهيئة العامة للمصائد السمكي الكابتن أحمد عثمان، استعدادات القطاع السمكي لبدء العام الانتاجي الجديد.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم الاتحاد والجمعيات السمكية ومصنع برايم للأسماك ، الى أهم أحتياجات القطاع السمكي في المحافظة والتجهيزات التي تتطلب لتدشين العام الانتاجي السمكي بداية الشهر القادم وفقاً للوائح الصيد التقليدي التي تراعي خصوصية أرخبيل سقطرى. 

وأكد الاجتماع، على أهمية توحيد الجهود لتوعية الصيادين على الالتزام بوسائل الصيد السليم  وفقاً للائحة الصيد التقليدي والتي سيتم تدشينها خلال الأيام القادمة، ومواجهة الاصطياد العشوائي وتعريف الصيادين بخطرها على مستقبل الثروة البحرية  والأجيال القادمة .

وأقر الاجتماع، الزام الجمعيات السمكية رفع الاحصائيات الانتاجية وعائدات الدولة بشكل منتظم دون تخلف ، وكذا أقرار قائمة أسعار الأسماك تمهيدا لمناقشتها مع المستثمرين ، وتنظيم عملية استلام الانتاج  لجميع المستثمرين في القطاع السمكي.


اجتماع في سقطرى يناقش تدشين العام الانتاجي السمكي الجديد في المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع في سقطرى يناقش تدشين العام الانتاجي السمكي الجديد في المحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع في سقطرى يناقش تدشين العام الانتاجي السمكي الجديد في المحافظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق