قبيلة ”الرياشية” تنظم وقفة احتجاجية في صنعاء لمطالبة المليشيا بإطلاق سراح الأطفال والنساء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن نظمت قبيلة "الرياشية" وقفة احتجاجية أمام "جامع الصالح "في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمطالبة بإطلاق سراح الأطفال والنساء الذين تعتقلهم المليشيا الحوثية على خلفية اختطاف وقتل القاضي " محمد حمران "عضو المحكمة العليا .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن عددا من المتظاهرين نظموا وقفة احتجاجية بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمطالبة بإطلاق سراح الأطفال والنساء الذين تم اعتقالهم على خلفية اختطاف وقتل القاضي " محمد حمران "عضو المحكمة العليا .
وأضافت المصادر أن المظاهرة نضمها رجال قبائل الرياشية يراسهم الشيخ القبلي أحمد خالد الشيبه والذين ينتموا جميعهم إلى مديرية رداع بمحافظة البيضاء للمطالبة بإطلاق سراح عددا من النساء والأطفال من آل الحمامي على خلفية مقتل القاضي حمران .
وأكدت المصادر أن المتظاهرين المدججين بالأسلحة اتهموا المليشيا الحوثية بارتكاب "العيب الأسود" بعد اختطاف النساء والأطفال من منزلهم بمنطقة حدة معتبرين ذلك منافيا لكل الاسلاف والأعراف .
وطالب المحتجون المليشيا الحوثية بالإفراج الفوري عن النساء والأطفال كون كل المتهمين في جريمة اختطاف وقتل القاضي حمران في السجن .
وقام الخاطفين بنقل القاضي حمران إلى أحد المنازل بمنطقة حدة بصنعاء والذي تتواجد فيه أحد الأسر المقربة منهم وتم وضعه بغرفة خارجية منفصلة عن المنزل دون معرفة أصحاب المنزل أن العملية اختطاف كونهم يفتحوا المجلس الخارجي كما جرت العادة للمقيل لكن الجريمة تمت فيه وتم توريط الأسرة والتي يتواجد ربها خارج اليمن في الجريمة .

قبيلة ”الرياشية” تنظم وقفة احتجاجية في صنعاء لمطالبة المليشيا بإطلاق سراح الأطفال والنساء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبيلة ”الرياشية” تنظم وقفة احتجاجية في صنعاء لمطالبة المليشيا بإطلاق سراح الأطفال والنساء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبيلة ”الرياشية” تنظم وقفة احتجاجية في صنعاء لمطالبة المليشيا بإطلاق سراح الأطفال والنساء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق