الارشيف / اخبار اليمن

متحدث عسكري يمني يكشف حقيقة اعتقال السعودية لقائد المنطقة العسكرية السادسة

اخبار من اليمن كشف متحدث عسكري يمني، اليوم الجمعة، عن حقيقة الانباء المتداولة بعتقال السعودية لقائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء هيكل حنتف.
وقال المتحدث العسكري باسم المنطقة العسكرية السادسة، العقيد ربيع القرشي، في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني "، إن "قائد عسكري في جيش الشرعية، تم أستدعائه من قبل قيادة تحالف دعم الشرعية"؛ في نفي ضمني للانباء المتداولة باعتقال اللواء حنتف.
وأضاف متساؤلا: "فأين المشكلة والتعسفات والاعتقالات التي تتكلمون عنها أيها الناشطين الأغبياء؟؟"؛ حد وصفه.
وكان نشطاء و وسائل إعلام افادوا بمنع التحالف العربي لقائد المنطقة العسكرية السادسة، قائد اللواء الأول حرس حدود اللواء هيكل حنتف، من الهروب عبر مطار سيئون، وتدخلت السعودية لمنعه من الهروب، وتم تحويل الرحلة الجوية التي كان يستقلها إلى مطار جدة، وهناك تم توقيفه، على خلفية اتهامات بتورطه في تسهيل سيطرة جماعة الحوثي على محافظة الجوف، بجانب تسليمهم عتادا عسكريا قدمه التحالف للقوات اليمنية التابعة للحكومة اليمنية المعترف بها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
متحدث عسكري يمني يكشف حقيقة اعتقال السعودية لقائد المنطقة العسكرية السادسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر متحدث عسكري يمني يكشف حقيقة اعتقال السعودية لقائد المنطقة العسكرية السادسة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى متحدث عسكري يمني يكشف حقيقة اعتقال السعودية لقائد المنطقة العسكرية السادسة.

قد تقرأ أيضا