الإعلان عن رفع اضراب المعلمين واستئناف الدارسة في جميع مدارس وادي حضرموت

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، الجمعة، إن الاجتما الذي عقد بمدينة سيئون، برئاسة محافظ المحافظة مبخوت بن ماضي، أقر استئناف الدراسة بمدارس مديريات وادي حضرموت ابتدأ من يوم الاحد المقبل.

واكد الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي، وعضو مجلس الشورى عبد الله الكثيري، وعضو لجنة التشاور والمصالحة القاضي اكرم العامري، و مدراء عموم مكاتب وزارت التربية الدكتور محمد فلهوم، والمالية عوض العيجم، والخدمة المدنية ابراهيم الهدار، وقيادات الكيانات النقابية، على استمرارية العملية التعليمية والعمل على معالجة مطالبات المعلمين مع الجهات المركزية ذات الاختصاص.

واكد المحافظ بن ماضي، على أهمية تغليب المصلحة العامة، انطلاقا من اهتمام السلطة المحلية وكافة المكونات المجتمعية بالعملية التعليمية لبناء النشئ، وكونها مرتكز اساسي للتنمية المنشودة التي يتطلع اليها أفراد المجتمع.

الإعلان عن رفع اضراب المعلمين واستئناف الدارسة في جميع مدارس وادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإعلان عن رفع اضراب المعلمين واستئناف الدارسة في جميع مدارس وادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإعلان عن رفع اضراب المعلمين واستئناف الدارسة في جميع مدارس وادي حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق