توجيهات حوثية برفع ضخ كمية المواد البترولية بعد عجزهم عن تفريغ جميع السفن من غطاسات الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجهت المليشيا الحوثية عبر شركة النفط فرع صنعاء جميع محطات المواد البترولية برفع كمية الضخ من أجل تفريغ مساحات لاستعاب السفن النفطية والتي تتواجد في غطاسات ميناء الحديدة غربي اليمن .
وقالت مصادر بشركة النفط للمشهد اليمني اليوم السبت أن إجتماع طارئ عقد في ساعات متأخرة من مساء أمس والذي ناقش عن الكيفية التي يتم بها سرعة تفريغ الكميات البترولية السابقة وخاصة أن محطات البترول التابعة للدولة مليئة بالنفط بما فيها محطة القوات الخاصة ومحطة وزارة الدفاع اليمنية "مازدا " ومحطات عصر ذات الطاقات الاستيعابية الكبرى وغيرهن من محطات النفط التابعة لشركة النفط .
واضافت المصادر على رفع عدد المحطات البترولية التي توزع بالسعر الرسمي ورفع عدد ساعات العمل دون إشعار المواطنين بذلك حتى لا يطمنؤا بوجود المواد البترولية بكميات كبيرة خوفا من العزوف عن الشرى كون دافع الخوف يجعل المواطنين يشتروا المواد البترولية بكميات كبيرة .
وأكدت المصادر أن ثمان سفن نفطية وصلت إلى المواني اليمنية والتي اربكت شركة النفط بعد تراجع إقبال تجار السوق السوداء على الشرى والذين يحاولوا تفريغ ما يتواجد في مخازنهم خوفا من الخسارة .
هذا وتراجع أسعار المواد البترولية في السوق السوداء حيث انخفض أسعار الجالون البترول فئة 20 لتر من 24 الف ريال إلى 16 ألف ريال والديزل من 21 الف إلى 15 ألف ريال وسط توقعات بالنزول إلى أقل من عشرة الف ريال وخاصة بعد انخفاض سعر البرميل النفط إلى أقل من 80 دولار عالميا .

توجيهات حوثية برفع ضخ كمية المواد البترولية بعد عجزهم عن تفريغ جميع السفن من غطاسات الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات حوثية برفع ضخ كمية المواد البترولية بعد عجزهم عن تفريغ جميع السفن من غطاسات الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات حوثية برفع ضخ كمية المواد البترولية بعد عجزهم عن تفريغ جميع السفن من غطاسات الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق