اعتصام مفتوح ضد مليشيا الحوثي بعد فرض جبايات خيالية على بائعي القات (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذ عدد من بائعي القات، اعتصامًا مفتوحًا رفضًا للجبايات المفروضة من قبل المليشيات الحوثية، في مدينة حجة (غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن العشرات من بائعي القات، من مديرية المحابشة، نفذوا اعتصامًا مفتوحًا بساحة نادي النصر الرياضي، في مدينة حجة، رفضًا للجبايات التي تفرضها مليشيا الحوثي، على سيارات القات القادمة من المحابشة إلى محافظة الحديدة، في منطقة خميس الواعظات.

وأوضحت المصادر أن المليشيات ضاعفت الجبايات المفروضة على بائعي القات، من 5 % من قبل مندوب ضرائب محافظة الحديدة، إلى مبالغ خيالية تبدأ بـ 20 ألف إلى 100 ألف ريال على كل سيارة.

وأضافت المصادر أن المليشيات رفعت رسوم الضرائب في أسواق محافظة الحديدة ( المعترض - الزهرة - المعرص - اللحية - مور - جبل الملح - الخوبة - دير مخراش - ربوع الزعلية - الكدن - دير ولي - القناوص - الزيدية - دير الزين - الرابعي - الغرزة ).

اقرأ أيضاً

وأشارت المصادر إلى أن بائعي القات خسروا يوم الهميس الماضي نحو مليوني ريال، عقب رفضهم دفع الجبايات الخيالية، المفروضة عليهم خارج الاتفاق مع مكتب الضرائب، ولجأوا لإحراق القات التابع لهم، تعبيرًا عن رفضهم لتلك الرسوم الحوثية.

وطالب بائعو القات، سلطات مليشيا الحوثي في محافظة حجة بحل معاناتهم وإيقاف الجبايات الخيالية، ونفذوا اعتصامًا مفتوحًا بأكثر من 20 سيارة.

اعتصام مفتوح ضد مليشيا الحوثي بعد فرض جبايات خيالية على بائعي القات (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعتصام مفتوح ضد مليشيا الحوثي بعد فرض جبايات خيالية على بائعي القات (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعتصام مفتوح ضد مليشيا الحوثي بعد فرض جبايات خيالية على بائعي القات (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق