طفل يمني يفاجئ الأطباء بترديد شعار المليشيات الحوثية في إحدى مستشفيات السعودية (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تفاجأ الأطباء، في إحدى مستشفيات السعودية، بترديد طفل يمني شعار المليشيات الحوثية، عقب إجرائه عملية جراحية.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطفل يمني، يردد شعار المليشيات الحوثية، متأثرًا بالتخدير عقب العملية الجراحية، في إحدى المستشفيات السعودية.

وقال متداولو الفيديو، إن الطفل الذي ذهب مع والده لأداء العمرة، أصيب بوعكة صحة، نقل على إثرها إلى المستشفى، وأجريت له عملية لإزالة الزائدة الدودية.

ويبدو الطفل، فاقدًا الوعي، وهو يردد شعار المليشيات، عقب العملية، ما أثار استغراب الأطباء.

اقرأ أيضاً

ولم تكشف مصادر رسمية حقيقة الفيديو المتداول بشكل واسع، فيما حذر ناشطون من اختراق مليشيا الحوثي لعقول الأطفال، في ظل استمرار التعبئة الطائفية للأجيال في مناطق سيطرة تلك المليشيات.

طفل يمني يفاجئ الأطباء بترديد شعار المليشيات الحوثية في إحدى مستشفيات السعودية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طفل يمني يفاجئ الأطباء بترديد شعار المليشيات الحوثية في إحدى مستشفيات السعودية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طفل يمني يفاجئ الأطباء بترديد شعار المليشيات الحوثية في إحدى مستشفيات السعودية (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق