قائد المنطقة العسكرية السادسة في الجيش اليمني يبدد أنباء إعتقاله من قبل السعودية بظهور جديد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدد قائد المنطقة العسكرية السادسة في الجيش اليمني، اللواء هيكل حنتف، أنباء إعتقاله من قبل السعودية بظهور جديد، اليوم السبت.
ونشر المتحدث العسكري باسم المنطقة العسكرية السادسة، العقيد ربيع القرشي، على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني "، صورة للواء هيكل حنتف قائد المنطقة العسكرية السادسة، قال إنه للواء حنتف وهو يؤدي العمرة في الحرم المكي.
وكان القرشي قال في وقت سابق، إن "قائد عسكري في جيش الشرعية، تم أستدعائه من قبل قيادة تحالف دعم الشرعية"؛ في نفي ضمني للانباء المتداولة باعتقال اللواء حنتف.
وأضاف متساؤلا: "فأين المشكلة والتعسفات والاعتقالات التي تتكلمون عنها أيها الناشطين الأغبياء؟؟"؛ حد وصفه.
وفي وقت سابق، زعم نشطاء و وسائل إعلام بان التحالف العربي منع قائد المنطقة العسكرية السادسة، قائد اللواء الأول حرس حدود اللواء هيكل حنتف، من الهروب عبر مطار سيئون، وتدخلت السعودية لمنعه من الهروب، وتم تحويل الرحلة الجوية التي كان يستقلها إلى مطار جدة، وهناك تم توقيفه، على خلفية اتهامات بتورطه في تسهيل سيطرة جماعة الحوثي على محافظة الجوف، بجانب تسليمهم عتادا عسكريا قدمه التحالف للقوات اليمنية التابعة للحكومة اليمنية المعترف بها.

قائد المنطقة العسكرية السادسة في الجيش اليمني يبدد أنباء إعتقاله من قبل السعودية بظهور جديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد المنطقة العسكرية السادسة في الجيش اليمني يبدد أنباء إعتقاله من قبل السعودية بظهور جديد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد المنطقة العسكرية السادسة في الجيش اليمني يبدد أنباء إعتقاله من قبل السعودية بظهور جديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق