الأرصاد الجوية تحذر سكان عدد من المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تشير توقعات الأرصاد اليمنية، إلى هطول أمطار رعدية متفرقة متفاوتة الشدة على أجزاء من المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية والسواحل الغربية والشرقية والجنوبية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقالت النشرة الجوية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة ترافقها العواصف الرعدية على أجزاء من المرتفعات الجبلية لمحافظات حجة، المحويت، ريمة، إب، تعز، الضالع ولحج والمرتفعات المقابلة لسهل تهامة.

ومن المحتمل هطول أمطار رعدية متفرقة على أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات البيضاء، أبين و شبوة، بعضها غزيرة على أجزاء من هضاب محافظتي المهرة و حضرموت، وأجزاء من السواحل الغربية والشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها.

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية نتيجة لهطول الأمطار وتشكل الضباب والسحب المنخفضة.

الأرصاد الجوية تحذر سكان عدد من المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرصاد الجوية تحذر سكان عدد من المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرصاد الجوية تحذر سكان عدد من المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق