اتهمت البخيتي بالتقصير .. جماعة الحوثي تطوق قرية بذمار بأكثر من 50 عربة عسكرية ويعتقلون العشرات من الأهالي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن طوقت المليشيا الحوثية إحدى قرى مديرية ضوران بمحافظة ذمار وسط اليمن بأكثر من 50 عربية عسكرية وتم على إثرها اختطاف العشرات من الأهالي .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأحد أن إدارة أمن ذمار نفذت حملة اعتقالات واسعة وانتهاك لحرمة المنازل وتفتيشها واعتقال العشرات من المواطنين أغلبهم من آل الأسدي .
وأضافت المصادر أن الحملة الحوثية يقودها القيادي الحوثي الوشلي على خلفية مقتل القيادي الحوثي قيس البخيتي والمعين من الحوثيين مدير إدارة أمن ضوران اثناء قيامة بالاشتباك مع اعمر علي حسن الاسدي المتهم بقتله والذي لاذ بالفرار قبل خمسة أيام .
وأكدت المصادر أن الحوثيين طوقوا القرية بأكثر من خمسين عربة عسكرية وتم اقتحام منازال المواطنين ب 15 عربية أخرى وقاموا باطلاق النار على والد المتهم بالقتل وإصابته وقتل شخص آخر من أهالي القرية ونقل للبحث بذمار ومواصلة مداهمة القرية وانتهاك حرمة المساكن بعشرات المسلحين ليلا .
وتم اعتقال العشرات من أهالي القرية وجميع الشباب من آل الأسدي بدون أي ذنب أو جرم سوى ذنب اللقب حتى وصل عدد المعتقلين الى اكثر من 30 شخصا من الأسرة بدون أي مسوغ قانوني وبدون اي توجيهات من القضاء والنيابة .
هذا واتهمت المليشيا الحوثية القيادي محمد البخيتي والمعين منهم محافظا لمحافظة ذمار بالتقصير وسط أنباء عن ايقافه واستعداد المليشيا لتعيين شخص آخر محافظا للمحافظة بدلا عنه من اوساط السلالة .

اتهمت البخيتي بالتقصير .. جماعة الحوثي تطوق قرية بذمار بأكثر من 50 عربة عسكرية ويعتقلون العشرات من الأهالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتهمت البخيتي بالتقصير .. جماعة الحوثي تطوق قرية بذمار بأكثر من 50 عربة عسكرية ويعتقلون العشرات من الأهالي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتهمت البخيتي بالتقصير .. جماعة الحوثي تطوق قرية بذمار بأكثر من 50 عربة عسكرية ويعتقلون العشرات من الأهالي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق