باصهيب يبحث مع مسؤول أممي مستوى تنفيذ مشروع الحوكمة البحرية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع مارك ايكن مدير مشروع الحوكمة البحرية التابع لبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة (UNDP)، مستوى تنفيذ البرنامج الأممي بالتنسيق مع مصلحة خفر السواحل، مشروع الحوكمة البحرية، ونتائج وإنجازات المرحلة الأولى من المشروع.

وعلى صعيد منفصل، عقد في عدن، اليوم، لقاء برئاسة نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، وضم الأمين العام المساعد لأمانة رئاسة الوزراء لقطاع البرامج والخطط الدكتور فضل الشاعري، وعدد من وكلاء وزارة التخطيط والمعنيين في الأمانة العامة لرئاسة الوزراء، وجرى خلاله مناقشة مستوى تنفيذ خطة الوزارة وقرارات مجلس الوزراء خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملية تنفيذ الخطة والقرارات.

وفي سياق آخر، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور باصهيب، في عدن، مع أمين عام جامعة سيئون مدرك الجابري، إمكانية استفادة جامعة سيئون وكليتي الطب والهندسة بالجامعة في محافظة حضرموت من برامج التعاون الدولي بين بلادنا والداعمين والصناديق المانحة والمنظمات الدولية لتطوير العملية التعليمية الأكاديمية.

وأكد الدكتور باصهيب، استعداد وزارة التخطيط لتقديم كافة أوجه الدعم وفقا للإمكانيات المتاحة لجامعة سيئون، من أجل النهوض بمستوى التعليم الجامعي وتحقيق نهضة مجتمعية وتنموية شاملة.


باصهيب يبحث مع مسؤول أممي مستوى تنفيذ مشروع الحوكمة البحرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باصهيب يبحث مع مسؤول أممي مستوى تنفيذ مشروع الحوكمة البحرية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باصهيب يبحث مع مسؤول أممي مستوى تنفيذ مشروع الحوكمة البحرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق