رئيسة اللجنة الوطنية للمراة تشارك في منتدى تواصل الاجيال في الجزائر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الجزائر - سبأنت
شاركت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة شفيقة سعيد عبده، اليوم، في منتدى تواصل الاجيال لدعم العمل العربي المشترك المنعقد في الجزائر.

ويهدف المنتدى على مدى خمسة أيام، إلى ترقية العمل العربي المشترك، من خلال تقديم مساهمات المجتمعات العربية لمعالجة ابرز التحديات الراهنة التي تواجه العمل العربي المشترك خاصة في قضايا المرأة والشباب.

وأوضحت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بانه سيتم في المنتدى عرض مسيرة العمل العربي المشترك وتحدياته وآفاقه، ومناقشة قضايا ذات اولوية على الصعيد العربي للخروج بتصور يدعم العمل المشترك في ظل التطورات التي تشهدها العلاقات الدولية خاصة ، بما يتعلق بأمن الطاقة والامن الغذائي والصحي والتغيير المناخي، وكيفية مواجهة التحديات المتعددة التي يشهدها النظام العالمي.

واكدت ، اهمية تفعيل ٲهداف التنمية المستدامة لصالح المراة والشباب ، خاصة قضايا الصحة والتعليم والحد من الفقر ، والتمكين السياسي والاقتصادي لمختلف فئات المجتمع، وتشجيع الديمقراطية ، وتعزيز القيم الوطنية المشتركة مابين الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني.


رئيسة اللجنة الوطنية للمراة تشارك في منتدى تواصل الاجيال في الجزائر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيسة اللجنة الوطنية للمراة تشارك في منتدى تواصل الاجيال في الجزائر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيسة اللجنة الوطنية للمراة تشارك في منتدى تواصل الاجيال في الجزائر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق