رئيس مجلس القيادة الرئاسي يقدم واجب العزاء بوفاة الملكة اليزابيث الثانية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت:
قام فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد بزيارة الى مقر سفارة المملكة المتحدة لدى اليمن، لتقديم واجب العزاء بوفاة جلالة الملكة اليزابيث الثانية، حيث كان في استقباله سفير المملكة المتحدة ريتشارد اوبنهايم واعضاء السفارة.

وجدد فخامة الرئيس باسمه واعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والشعب اليمني، التعبير عن عميق حزنه بوفاة الملكة اليزابيث الثانية، قائلا انها كانت مثالا للحكمة والقدرة والقوة في خدمة بلدها وامتها على مدى السبعة عقود الماضية.

و اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن خالص تعازيه لجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية، وللشعب البريطاني الصديق، متمنيا لجلالته كل التوفيق في مهامه الجديدة ومواصلة نهج والدته الراحلة في خدمة السلام العالمي، وترسيخ العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات.

كما اعرب فخامة الرئيس في كلمة دونها بسجل الزيارات، عن عظيم شكره وتقديره لمواقف المملكة المتحدة الى جانب الشعب اليمني، وقيادته الشرعية في مختلف الظروف، بما في ذلك دعم تطلعاته لاستعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب، وتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يقدم واجب العزاء بوفاة الملكة اليزابيث الثانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يقدم واجب العزاء بوفاة الملكة اليزابيث الثانية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يقدم واجب العزاء بوفاة الملكة اليزابيث الثانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق