جامعة العرب بالمكلا تحتفل بتخرج دفعات من طلاب الاسنان والصيدلة والعلوم الادارية والهندسة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا - سبأنت :
إحتفلت جامعة العرب بمدينة المكلا محافظة حضرموت، اليوم، بتخرج الدفعة الأولى من كلية طب الأسنان وقسم الصيدلة والدفعة الثانية من كلية العلوم الإدارية وكلية الهندسة وتقنية المعلومات.

وفي الحفل، أكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي ووكيل قطاع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد عمر باسليم إلى أهمية هذه الكوكبة من الاطباء الخريجين لرفد المستشفيات والمرافق الصحية ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص بالكوادر المؤهلة والمتميزة .. داعيين الخريجين إلى البذل خلال العمل وتطبيق ما تلقوه خلال دراستهم في الجامعة في مختلف التخصصات المساهمة في عملية البناء والتنمية.

حضر الحفل رئيس جامعة العرب الدكتور عبود محمد العبل وعدد من المسؤولين .


جامعة العرب بالمكلا تحتفل بتخرج دفعات من طلاب الاسنان والصيدلة والعلوم الادارية والهندسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جامعة العرب بالمكلا تحتفل بتخرج دفعات من طلاب الاسنان والصيدلة والعلوم الادارية والهندسة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جامعة العرب بالمكلا تحتفل بتخرج دفعات من طلاب الاسنان والصيدلة والعلوم الادارية والهندسة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق