عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بين مسلحين وقوات المجلس الانتقالي في مسقط رأس الرئيس ”هادي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية وإعلامية، ان مواجهات عنيفة، اندلعت قبل قليل، بين مسلحين مجهولين، وقوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة أبين (جنوبي اليمن).

وأوضحت المصادر، أن المواجهات اندلعت بين المسلحين وقوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي، في مديرية الوضيع، مسقط رأس الرئيس اليمني السابق عبدربه منصور هادي.

وحسب المصادر، فإن المواجهات اندلعت، عقب استهداف مسلحين يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة، نقطة أمنية لقوات الحزام الأمني، في محيط معسكر عكد بمديرية الوضيع.

وفي وقت سابق الأحد، تمكنت قوات تابعة للمجلس الانتقالي وآخرى تابعة لأمن محافظة أبين، من السيطرة على مديريتي الوضيع ومودية، وانتشرت بالقرب من منطقة الخُبر، المعقل الرئيس لتنظيم القاعدة في المحافظة.

عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بين مسلحين وقوات المجلس الانتقالي في مسقط رأس الرئيس ”هادي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بين مسلحين وقوات المجلس الانتقالي في مسقط رأس الرئيس ”هادي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بين مسلحين وقوات المجلس الانتقالي في مسقط رأس الرئيس ”هادي”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق