الارشيف / اخبار اليمن

بعد ارتفاعه الى مستويات قياسية .. سلطات عدن تحدد أسعار يومية للأسماك (وثيقة)

اخبار من اليمن تنفيذ لتوجيهات وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد لملس بخصوص رفع تسعيرة يومية للأسماك في عدن قرارات الهيئة العامة للمصايد السمكية في خليج عدن وابتداء من الاحد بإصدار نشره يومية تحدد سعر الأسماك حسب الأسعار في حراج الدوكيار.
وقد أرفقت الهيئة نشرة بأسعار الأسماك في عدن، أبرزها تحديد سعر كيلو الثمد (6000ريال) / السخلة (10500ريال) /الديرك(13500ريال).
هذا وكانت اسعار السمك قد سجلت خلال الأيام الماضية ارتفاع غير مسبوق حيث وصل سعر كيلو الثمد إلى 12ألف ريال ووصل كيلو السخلة إلى 15ألف فيما وصل الديرك إلى 18ألف.
ويرى مراقبون أن الأمر لا يتعلق بالتسعيرة الرسمية وانما بإجراءات تنفيذها على الأرض، حيث سبق وتم إقرار تسعيرات للحوم والأسماك خلال الفترة السابقة وكانت تنفذ بشكل محدود وخلال فترة وجيزة وسرعان تعود إلى ما كانت عليه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ارتفاعه الى مستويات قياسية .. سلطات عدن تحدد أسعار يومية للأسماك (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ارتفاعه الى مستويات قياسية .. سلطات عدن تحدد أسعار يومية للأسماك (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ارتفاعه الى مستويات قياسية .. سلطات عدن تحدد أسعار يومية للأسماك (وثيقة).

قد تقرأ أيضا