الارشيف / اخبار اليمن

محافظ ابين يناقش مع ممثل منظمتي أدرا وكير العالمية تدخلاتهما في المحافظة


اخبار من اليمن أبين - سبأنت

ناقش محافظ أبين ابوبكر حسين اليوم مع مسؤل العلاقات العامة لمنظمة ادرا، الخضر ناصر، تدخلات المنظمة بمحافظة أبين.

وقدم مندوب المنظمة إلى شرح عن تدخلاتها من خلال مشروع التدخلات الطارئة والمنقذة للحياة متعددة القطاعات الذي تنفذه المنظمة خلال الفترة من 1 يونيو 2022م وحتى 31 مايو 2023م في مديريات زنجبار وخنفر وسرار واحور والذي يهدف إلى التخفيف من مشاكل الأمن الغذائي من خلال توفير المساعدات الغذائية وتقديم خدمات المياه والصرف الصحي والنظافة الأساسية الذي تموله الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية للمساعدات الإنسانية ويستهدف الأسر النازحة والمستضيفة والتي تعاني من خطر سوء التغذية ولديها أفراد معاقين والأسر الكبيرة والاشد فقراً .

لى ذلك، إطلع محافظ أبين من فريق منظمة كير العالمية برئاسة المهندس اسكندر باشريمه منسق المنظمة على تدخلاتها في مجال الري وتحديدا واديي حسان وبناء بمديريتي زنجبار وخنفر في إطار المشروع الخامس للنقد مقابل العمل وشمل بناء وإزالة العقم الترابية واستبدالها بعقم جابيونية .

وفي الجانب الصحي ذكر الفريق أن المنظمة ستقوم ثلاث غرف إضافية في الوحدة الصحية بالطرية بمديرية زنجبار خاصة للولادة والمعاينة والاستقبال مع تسوير للوحدة الصحية وهناك عربات متنقلة في المناطق النائية بمديريتي زنجبار وخنفر وطالبت المنظمة بالتراخيص من قبل السلطة المحلية للبدء بالعمل والتسوير .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ ابين يناقش مع ممثل منظمتي أدرا وكير العالمية تدخلاتهما في المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ ابين يناقش مع ممثل منظمتي أدرا وكير العالمية تدخلاتهما في المحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ ابين يناقش مع ممثل منظمتي أدرا وكير العالمية تدخلاتهما في المحافظة.

قد تقرأ أيضا