الارشيف / اخبار اليمن

اللواء العرادة يتسلم تقريراً عن نتائج تبادل الخبرات مع رواندا في التعافي وإعادة الإعمار


اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت :
تسلم عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة من فريق السلطة المحلية الذي قام بزيارة إلى جمهورية رواندا، تقريراً عن نتائج برنامج الزيارة لتبادل الخبرات والاستفادة من التجربة الرواندية في إعادة التعافي والإعمار عقب الحرب الأهلية التي شهدتها مطلع تسعينيات القرن الماضي.

وخلال الاجتماع استمع اللواء العرادة من رئيس وأعضاء فريق السلطة المحلية أبرز ما خرجوا به من دروس مستفادة ومفاهيم من التجربة الرواندية في مجالات إعادة رسم وتكريس الهوية الوطنية الجامعة، والتصالح والتعايش، وإعادة بناء وإعمار البنى التحتية والخدمات الأساسية والتخطيط الاستراتيجي والتنفيذ للمشاريع في مختلف المجالات، والاهتمام بالبيئة والنظافة وتحويلها إلى هم وسلوك وثقافة مجتمعية لكل فرد، مع مراعاة الخصوصية الوطنية والإمكانات والقدرات المتوافرة.

ووجه اللواء العرادة الفريق بوضع خطة تنفيذية ومزمنة لتنفيذ مشاريع تنموية وخدمية من شأنها تطوير البنية التحتية في مختلف المجالات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللواء العرادة يتسلم تقريراً عن نتائج تبادل الخبرات مع رواندا في التعافي وإعادة الإعمار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء العرادة يتسلم تقريراً عن نتائج تبادل الخبرات مع رواندا في التعافي وإعادة الإعمار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء العرادة يتسلم تقريراً عن نتائج تبادل الخبرات مع رواندا في التعافي وإعادة الإعمار.

قد تقرأ أيضا