الارشيف / اخبار اليمن

بيان للاتحاد الأوروبي حول مشاورات السويد

اخبار من اليمن عبر الاتحاد الأوروبي اليوم السبت، عن أمله في أن تبقى الحكومة الشرعية ومليشيا الانقلابآآآ آآآ ملتزمة بشكل كامل لتحقيق تسوية سياسية دائمة ومستدامة للصراع وإحلال السلام الذي طال انتظاره لكل اليمنيين.

وقالت الممثلة العليا بالنيابة عن الاتحاد الأوروبي في بيان حول مشاورات السويد، إن الاتحاد الأوروبي سيُبقي على مشاركته في العمل الدبلوماسي القائم ضمن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للبناء على التقدم المحرز في ستوكهولم وللاستجابة للاحتياجات الإنسانية.

وأكدت أن دول الاتحاد ستبقى مستعدة للقيام بالجزئية الخاصة بها في تنفيذ مخرجات المشاورات في ستوكهولم بالتنسيق الكامل مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة.

وذكرت ممثلة الاتحاد الأوروبي أن الاتحاد ودوله الأعضاء ينظرون إلى اليمن كأولوية في عملهم الدبلوماسي بما في ذلك الحوار الإقليمي لمجموعة الأربعة الأوروبية مع إيران برئاسة الاتحاد الأوروبي ومشاركة التحالف بهدف معالجة الوضع أيضا في اليمن.

وأشارت إلى أن الاهتمام والدعم المستمرين من المجتمع الدولي، بما في ذلك رقابة الأمم المتحدة حول تنفيذه سيكون أمرا بالغ الأهمية من أجل السكان الذين عانوا ويعانون بشكل يفوق التصور

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
بيان للاتحاد الأوروبي حول مشاورات السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان للاتحاد الأوروبي حول مشاورات السويد، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان للاتحاد الأوروبي حول مشاورات السويد.