تفاصيل جديدة في قضية زهور واخواتها .. اتهام عشرة اشخاص بـ” اغتصاب - دعارة - زنا” و قيادات حوثية تهرب ثلاث من الجناة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن افادت مصادر امنية ان قيادات حوثية ساعدت في تهريب ثلاث من الجناة المتهمين باغتصاب ثلاث طفلات في العاصمة صنعاء بتسهيلات من زوجة ابيهن والذي كان يعمل خارج اليمن .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان النيابة وجهت الى عشرة اشخاص في قضية زهور واخواتها العديد من التهم , من بينها " اغتصاب - دعارة - زنا" , وتم القبض على 7 اشخاص من لعشرة من بينهم زوجة الاب وعدد من النساء والرجال وجميعهم الان في السجن ، بينما بقي 3لا3ة اشخاص فارين من وجه العداله، "هذا بحسب قرار اتهام النيابة" .
واضافت المصادر أن أفراد قسم الشرطة في منطقة وادي احمد ببني الحارث شمال العاصمة صنعاء بينهم قيادات قاموا بالتسهيل وعدم ضبط المتهمين الثلاثة باغتصاب ثلاث طفلات في المنطقة .
وأضافت المصادر أن النيابة العامة تعمدت في تأخير الإجراءات أيضا حتى تمكن الجناة من مغادرة الأراضي اليمنية متوجهين إلى إحدى دول الجوار وسط مطالبات شعبية إلى مطالبة "الإنتربول " الشرطة الدولية بإعادة الجناة وضبطهم حتى يناولوا عقابهم الرادع .
ومازالت القضية منظورة حالياً لدى القضاء واصبحت قضية رأي عام بعد ان أثارت انزعاج و غضب المجتمع اليمني لما في الجريمة من وحشية لتعرض ثلاث اخوات ( زهور 12 سنة - ليان 7 سنوات - أميرة 5 سنوات ) للإغتصاب "بحسب التقارير الطبية" , والمتهم والسبب الرئيسي بذلك هي زوجة ابيهن المغترب خارج اليمن .
واشارت المصادر الى انه بجانب تهمة الاغتصاب يوجد اتهامات موجهه من النيابة تتضمن "ممارسة الزنا والدعارة و ادارة منزل للفجور يتم فيه القيام بمختلف افعال الفاحشه والاعمال اللتي تتنافي مع الشرع ومع كافة القيم والاخلاق " .
واضافت المصادر ان البنات وبأوامر من الجهات المختصه متواجدات حالياً في واحد من دور الرعاية المتخصصة وذلك للحفاظ عليهن وعلى سلامتهن وهناك يتم تقديم كافة الرعاية الطبية والنفسية لهن .
وكان قد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مرئي "فيديو " تظهر فيه عمة البنات الثلاث تحكي كيف سلبت زوجة ابيهن طفولتهن ، مقابل مبالغ مالية مع بشر لا يخافون الله وتم ممارسه الجنس بالقوة بسبب غياب الأب وتم كشفهم , بعد ان عاد الأب من الغربة , وتفاجئ بوجود رجل غريب بالمنزل مما أدى الى نشوب شجار مع زوجته وتم تطليقها ولاحظ بعدها مرض بناته وجود رائحة كريهه منهن وعند الكشف عليهن في احد المستشفيات أكتشف الكارثة باصابتهن بمرض الناسور المهبلي , والعثورعلى اجسام غريبة من أكياس نايلون وغيرها داخل اعضائهن التناسلية .
ورفع بلاغ فوري للشرطة على زوجته وتحولت القضيه للمحكمه لكن الى الآن لم يتم انصافهن , في ظل ظروف قضائية بائسة لاتزال تحول دون الوصول الى معاقبة الجناة حتى الان بالرغم ان القضية لها اكثر ثمانية اشهر.

تفاصيل جديدة في قضية زهور واخواتها .. اتهام عشرة اشخاص بـ” اغتصاب - دعارة - زنا” و قيادات حوثية تهرب ثلاث من الجناة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل جديدة في قضية زهور واخواتها .. اتهام عشرة اشخاص بـ” اغتصاب - دعارة - زنا” و قيادات حوثية تهرب ثلاث من الجناة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل جديدة في قضية زهور واخواتها .. اتهام عشرة اشخاص بـ” اغتصاب - دعارة - زنا” و قيادات حوثية تهرب ثلاث من الجناة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق