مباحثات يمنية عمانية.. عقب إعلان مسقط عن تحركات مع الولايات المتحدة بشأن اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أجريت اليوم الثلاثاء، مباحثات عمانية يمنية، بشأن المستجدات على الساحة اليمنية، تزامنًا مع إعلان عن تحركات عمانية أمريكية حول اليمن.

جاء ذلك، خلال لقاء جمع سفير اليمن، في مسقط الدكتور خالد بن شطيف، مع رئيس دائرة المشرق العربي في الخارجية العمانية حمود الهنائي، كُرس لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والمستجدات على الساحة اليمنية.

وخلال اللقاء، أكد السفير بن شطيف، حرص الحكومة اليمنية على احلال السلام وايقاف الحرب وتعاونها الايجابي مع المبعوث الاممي الى اليمن في جميع المبادرات الاممية المطروحة في ظل تعنت مليشيا الحوثي الانقلابية، وافتعال الازمات وعدم تنفيذ اتفاق الهدنة واهمها رفع الحصار عن محافظة تعز والخروقات المستمرة لوقف اطلاق النار.

بدوره، أكد الدبلوماسي العماني، موقف بلاده الثابت والداعم لوحدة اليمن وأمنه واستقراره وسيادة أراضيه..معرباً عن دعم سلطنة عمان لجهود ايقاف الحرب وانهاء معاناة الشعب اليمني، بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

ويأتي اللقاء اليمني العماني، تزامنًا مع إعلان عماني عن تحركات مع الولايات المتحدة لتمديد الهدنة، والدخول في تسوية سياسية شاملة.

مباحثات يمنية عمانية.. عقب إعلان مسقط عن تحركات مع الولايات المتحدة بشأن اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مباحثات يمنية عمانية.. عقب إعلان مسقط عن تحركات مع الولايات المتحدة بشأن اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مباحثات يمنية عمانية.. عقب إعلان مسقط عن تحركات مع الولايات المتحدة بشأن اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق