”الزُبيدي” يبدي تفهما قويا بشأن المهرة و يطّلع على جاهزية محور الغيضة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدى عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، متفهما بشكل قوي ولافت للموقف العام في محافظة المهرة.
وظهر ذلك الموقف؛ خلال لقائه بقائد محور الغيضة العميد فيصل محمد أحمد المطري، في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن.
و أطلع الزبيدي من العميد المطري على مستوى جاهزية الألوية والوحدات العسكرية التابعة للمحور، وجهود قيادة المحور لرفع قدرات الأفراد، والضباط، وصف الضباط، بما يمكنهم من تأدية مهامهم المُوكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار.
وشدد الزُبيدي على أهمية مضاعفة الجهود، ورفع مستوى التنسيق العملياتي بين جميع الوحدات العسكرية والأمنية في المحافظة، لضبط الأعمال المخلة بالنظام والقانون، وتأمين المنافذ البرية والبحرية، وضبط كل ما من شأنه أن يقلق السكينة العامة للمواطنين.
واستمع الزُبيدي، من العميد المطري إلى شرحٍ موجزٍ عن مستجدات الأوضاع في مدينة الغيضة، ومحافظة المهرة بشكل عام، والمهام التي يضطلع بها محور الغيضة لترسيخ الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة في المحافظة.
ويأتي موقف الزبيدي الذي هو نائبا لرئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، منسجما مع توجهات السلطة المحلية وعموم المواطنين بالمحافظة، بجعلها بعيدة عن الصراعات.

”الزُبيدي” يبدي تفهما قويا بشأن المهرة و يطّلع على جاهزية محور الغيضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الزُبيدي” يبدي تفهما قويا بشأن المهرة و يطّلع على جاهزية محور الغيضة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الزُبيدي” يبدي تفهما قويا بشأن المهرة و يطّلع على جاهزية محور الغيضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق