الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد الالتزام بنهج السلام الشامل في اليمن


اخبار من اليمن برلين - سبأنت:
اكد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حرص المجلس، والحكومة على تعزيز علاقات التعاون مع مختلف الشركاء الاقليميين والدوليين بما يخدم مصالح الشعب اليمني، ويخفف من معاناته الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

وقال رئيس مجلس القيادة الرئاسي في لقاء بالمنظمات والخبراء الالمان اليوم الاربعاء، ان المجلس والحكومة ملتزمان بنهج السلام الشامل الذي يضمن العدالة والمواطنة المتساوية، والشراكة في السلطة والثروة، وتمكين النساء والشباب من المشاركة الفاعلة في حاضر ومستقبل اليمن، وفقا للمرجعيات المتفق عليها وطنيا واقليميا ودوليا.

ووضع فخامة الرئيس، المنظمات والخبراء الالمان، امام تطورات الوضع اليمني، بما في ذلك مسار الهدنة الانسانية، ومحاولات المليشيات الحوثية لافشالها، والشراكة المطلوبة مع منظمات المجتمع المدني الالماني لدعم سبل الانتقال من مرحلة الاغاثة الى مسار التنمية وبناء جسور التواصل الفاعل مع الشعب اليمني.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال اللقاء الى اهتمامات المنظمات المدنية الالمانية، وبرامج الشراكة المتاحة في مختلف المجالات.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، والقائم باعمال السفارة اليمنية لدى المانيا لؤي الارياني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد الالتزام بنهج السلام الشامل في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد الالتزام بنهج السلام الشامل في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد الالتزام بنهج السلام الشامل في اليمن.

قد تقرأ أيضا