سفير اليمن يلتقي رئيسي الوكالة التركية تيكا ومؤسسة المنح التركية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انقرة - سبأنت :
بحث سفير اليمن لدى تركيا، محمد صالح طريق، اليوم الاربعاء، مع رئيس الوكالة التركية للتعاون والتنسيق "تيكا" سيركان كيالار، تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين.

وثمن السفير طريق إسهامات تركيا في الجانب التنموي والإغاثي لدعم بلادنا .. مؤكداً على متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين وأهمية تعزيزها.

واستعرض السفير طريق الوضع الانساني الذي تسبب به انقلاب مليشيات الحوثي الإرهابية على الدولة والتضحيات المقدمة في سبيل دحر ذلك المشروع السلالي .. موضحاً أن الحكومة قدمت التنازلات من أجل انهاء معاناة الشعب اليمني والوصول لحل سياسي شامل وفك الحصار المفروض على المدن من قبل المليشيا الحوثية.

وبدوره، استعرض أهم المشاريع والأنشطة التي تنفذها الوكالة حول العالم.. مشيراً إلى أن الوكالة تضع اليمن ضمن أولويات عملها في المشاريع التنموية والثقافية والصحية والانسانية .

من جانب آخر، بحث السفير طريق مع رئيس مؤسسة المنح التركية عبد الله أرن، سبل تعزيز وتطوير البرامج التعليمية المشتركة وتقديم المزيد من الفرص والتسهيلات للطلاب اليمنيين للالتحاق بالجامعات التركية.

واستعرض السفير طريق الصعوبات التي يواجهها الطلاب اليمنيين في تركيا وسبل معالجتها، مثمنا كل ما تقدمه تركيا من خدمات للطلاب اليمنيين في مختلف الولايات التركية.

فيما أكد عبد الله أرن استعداد مؤسسة المنح التركية للتعاون والتنسيق مع السفارة لمعالجة تلك الصعوبات.


سفير اليمن يلتقي رئيسي الوكالة التركية تيكا ومؤسسة المنح التركية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفير اليمن يلتقي رئيسي الوكالة التركية تيكا ومؤسسة المنح التركية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفير اليمن يلتقي رئيسي الوكالة التركية تيكا ومؤسسة المنح التركية.

إخترنا لك

0 تعليق