اجتماع بعدن يناقش امكانية تدخل صندوق تنمية المهارات في تقديم منح مجانية بالشراكة مع السلطة المحلية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف السقاف، اليوم، مع المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبد الله داغم محمد، كيفية تنفيذ برامج وانشطة تدريبية ومهنية تستهدف الشباب في مختلف التخصصات .

و تطرق الاجتماع إلى امكانية تدخل الصندوق في تقديم منح مجانية بالشراكة مع السلطة المحلية لتأهيل وتدريب 1000 شاباً وشابة في ثلاثة اتجاهات مهنية وفنية وابداعية ، و أهمية وضع آلية مشتركة لاتخاذ اجراءات محددة لتحصيل ايرادات الصندوق، و تأمين موارده عبر الزام كافة المؤسسات الايرادية والشركات الخاصة العاملة في عدن بسداد ما عليها من مساهمات مالية للصندوق وفقاً لقانون إستقطاع ما نسبته 1 بالمائة لصالح الصندوق.

وأكد داغم، استعداد قيادة الصندوق للعمل مع المشروع الوطني الابداعي الذي تتبناه قيادة السلطة المحلية بعدن ، والذي يستهدف تنمية مهارات شباب عدن الخريجين والعاطلين عن العمل .


اجتماع بعدن يناقش امكانية تدخل صندوق تنمية المهارات في تقديم منح مجانية بالشراكة مع السلطة المحلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع بعدن يناقش امكانية تدخل صندوق تنمية المهارات في تقديم منح مجانية بالشراكة مع السلطة المحلية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع بعدن يناقش امكانية تدخل صندوق تنمية المهارات في تقديم منح مجانية بالشراكة مع السلطة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق