دولة عربية تعلن فتح أبواب الكليات والمعاهد العسكرية لليمنيين الراغبين في الدراسة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت جمهورية مصر العربية، استعدادها دعم الجيش اليمني، وفتح أبواب الكليات والمدارس العسكرية للضباط اليمنيين.

جاء ذلك خلال لقاء جمع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، مع سفير جمهورية مصر العربية لدى اليمن أحمد فاروق.

وخلال اللقاء، أشاد السفير المصري، بأداء القوات المسلحة اليمنية على الأرض رغم شحة الإمكانات.. مبديًا استعداد بلاده تقديم كافة أنواع الدعم خاصة في جانب التأهيل والتدريب.

وأكد فاروق، أن الكليات والمعاهد والمدارس العسكرية المصرية مفتوحة للضباط والدارسين اليمنيين، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

اقرأ أيضاً

وشدد الدبلوماسي المصري على اهمية تكاتف أبناء الشعب اليمني تحت القيادة الشرعية من أجل استعادة الدولة اليمنية وانهاء خطر المليشيات.

بدوره أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بالعلاقات التاريخية المتينة بين بلادنا وجمهورية مصر العربية، والدور المصري الداعم للشرعية اليمنية ..مستعرضاً التاريخ المصري الحامل للهم القومي والعربي عموماً، واليمني على وجه الخصوص، منذ فجر ثورة 26 من سبتمبر المجيدة..لافتاً إلى أن كل يمني على مر التأريخ المعاصر يعي ما قدمته جمهورية مصر لليمن من الدماء والفداء والتضحية والدفاع عن الجمهورية.

وقال "إن المأمول من مصر مازال كبيراً، وذلك لمكانتها الدولية وثقلها، ولا ينحصر في جانب معين، فإلى جانب مساندتها للشرعية فهي تحتضن اليوم ملايين اليمنيين على أرضها".

دولة عربية تعلن فتح أبواب الكليات والمعاهد العسكرية لليمنيين الراغبين في الدراسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دولة عربية تعلن فتح أبواب الكليات والمعاهد العسكرية لليمنيين الراغبين في الدراسة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دولة عربية تعلن فتح أبواب الكليات والمعاهد العسكرية لليمنيين الراغبين في الدراسة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق