نائب وزير التربية يبحث مع فريق من المجلس النرويجي سبل دعم القطاع التعليمي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
بحث نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب في محافظة مأرب، اليوم، مع مسئولي مشاريع التعليم والحماية بمكتب المجلس النرويجي للاجئين في اليمن الذي يزور المحافظة برئاسة مسئول ائتلاف التعليم بالمجلس داؤود هيرموجي، تدخلات المجلس لدعم قطاعات التعليم في المحافظات المحررة.

و اكد الدكتور العباب، اهمية التركيز على المشاريع والتدخلات المستدامة وذات الطابع التنموي التي تعزز القدرات والبنى التحتية لقطاع التعليم وتمكن من تحقيق الاهداف السامية للعملية التعليمية في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة قادر على المساهمة في بناء المستقبل وخدمة الوطن والمجتمع.

وناقش اللقاء، جوانب التدخلات الإنسانية للمجلس في قطاع التعليم والحماية، بشقيها الطارئة والمستدامة، وأثرها في تعزيز جوانب العملية التعليمية، ومساعدة الأسر في الدفع بأبنائهم إلى المدارس خاصة في مخيمات النزوح.


نائب وزير التربية يبحث مع فريق من المجلس النرويجي سبل دعم القطاع التعليمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التربية يبحث مع فريق من المجلس النرويجي سبل دعم القطاع التعليمي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التربية يبحث مع فريق من المجلس النرويجي سبل دعم القطاع التعليمي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق