علي ناصر محمد يطلب تدخلًا روسيًا في اليمن.. وموسكو تعلن موقفها من الوحدة اليمنية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب الرئيس السابق علي ناصر محمد، بتدخل روسي للضغط على كافة الأطراف اليمنية من أجل وقف الحرب والوصول إلى حلول مرضية للجميع، فيما أكدت روسيا موقفها من الوحدة اليمنية.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه بسفير روسيا الاتحادية لدى جمهورية مصر العربية السيد جيورجي بوريسينكو، حيث استعرض اللقاء التطورات المستجدة في الحرب في اليمن والجهود السلمية المبذولة لحلها، وتدارُس الدور الروسي المطلوب للمساعدة في وقف الحرب وتشجيع الحوار بين اليمنيين.

ودعا علي ناصر محمد، روسيا إلى بذل مزيد من الجهد في سبيل التوصل الى حلول مرضية لكافة الاطراف اليمنية والاقليمية.

وأشار إلى أن اليمن تتمتع بأحد أهم الممرات الحيوية للملاحة والمصالح الدولية وتدفع عبر التاريخ ثمن الموقع والموقف إضافة لما تملكه من ثروات طبيعية كامنة وهائلة.

اقرأ أيضاً

بدوره أكد السفير الروسي اهتمام بلاده بما يجري في اليمن ودعمها لجهود وقف الحرب وإحلال السلام وكل ما من شأنه الحفاظ على استقلال وسيادة ووحدة اليمن بما يتفق مع طموحات الشعب اليمني والتشجيع على الحوار بين اليمنيين.

علي ناصر محمد يطلب تدخلًا روسيًا في اليمن.. وموسكو تعلن موقفها من الوحدة اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر علي ناصر محمد يطلب تدخلًا روسيًا في اليمن.. وموسكو تعلن موقفها من الوحدة اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى علي ناصر محمد يطلب تدخلًا روسيًا في اليمن.. وموسكو تعلن موقفها من الوحدة اليمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق