شاهد بالصور .. خبراء إيرانيون وقيادات في تنظيم القاعدة تعتلي منصة الإحتفال الحوثية بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت الصور المسربة من احتفالايات المليشيا الحوثية أقامتها يوم أمس في ميدان السبعين بقلب العاصمة صنعاء عن تواجد خبراء من الجنسية الإيرانية وآخرون من تنظيم القاعدة .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الجمعة على عددا من الصور قيل أنها لخبراء من الجنسية الإيرانية و يظهر على ملامحمهم وصورهم المختلفة عن الملامح اليمنية بالإضافة إلى قيام آخرون بتغطية وجوههم حتى لايتم كشفهم .
و بحسب مصادر محلية فإن المليشيا الحوثية منعت التصوير في الاحتفالية عدى للصحفيين التابعين لهم والذين قاموا بحذف الصور غير المرغوب بها خلال التغطية الإعلامية عدى لصور تم تسريبها والتي تكشف عن اعتلاء عناصر من تنظيم القاعدة لمنصة السبعين .
وقتل القيادي بتنظيم القاعدة عارف صالح مجلي والمعين من الحوثيين وكيلا لمحافظة صنعاء مطلع مارس 2022م والذي تتهمه واشنطن مع صهيره "فواز الربيعي " بتفجير المدمرة الأمريكية يو إس إس كول بشواطئ عدن ، كما قتل ثلاثة عناصر من القاعدة آخرين مع المليشيا الحوثية وهم : رامي الذهب ، ومحمد الذهب ، وأحمد الذهب خلال الفترة نفسها اثناء قتالهم مع المليشيا الحوثية .
واستدعت المليشيا الحوثية ضباط من القوات الجوية والبحرية والحرس الجمهوري والقوات الخاصة لحضور احتفالات المليشيا بمناسبة ذكرى 21 سبتمبر 2014م لكن المليشيا قدمتها 5 أيام من جانب أمني خوفا من استهداف الاحتفالية بينما ارجعها آخرون إلى تعامل المليشيا الحوثية بالتقويم الهجري .
هذا وقامت المليشيا الحوثية بإعادة ترقيع منصة كبار الضيوف في ميدان السبعين والتي تعرضت للقصف الجوي بعد انقلاب المليشيا على السلطة من خلال تغطيتها بالقماش ورفع الأعمدة الحديدة المحطمة وإعادتها بشكل سيء غير مطابق للمواصفات الهندسية رغم تحويل المليشيا الحوثية ملياري ريال من أموال الزكاة والأوقاف لصالح الحفل .

شاهد بالصور .. خبراء إيرانيون وقيادات في تنظيم القاعدة تعتلي منصة الإحتفال الحوثية بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور .. خبراء إيرانيون وقيادات في تنظيم القاعدة تعتلي منصة الإحتفال الحوثية بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور .. خبراء إيرانيون وقيادات في تنظيم القاعدة تعتلي منصة الإحتفال الحوثية بصنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق