الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الإصلاح يعلن عن فرصة سانحة لبعث الحياة ومد يد الحزب لكافة القوى لتعزيز قيم الشراكة


اخبار من اليمن أعلن رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد بن عبدالله اليدومي، عن فرصة سانحة لبعث الحياة في العمل السياسي التعددي، مؤكدا أن الإصلاح يمد يده لكافة القوى السياسية والمدنية لتعزيز قيم الشراكة الوطنية.

وقال اليدومي في برقية شكر بعثها لرؤساء وأمناء عموم الأحزاب والتنظيمات السياسية، "إن الإصلاح يمد يده من أجل العمل المشترك لما من شأنه الحفاظ على الثوابت الوطنية ودعم الشرعية والمجلس الرئاسي في مهامه الموكلة إليه، وحتى نحقق جميعاً لشعبنا ما يصبوا إليه من عزة وكرامة ورفعة ورخاء، في ظل دولة المواطنة والنظام والقانون، وعلى أساس من الديمقراطية والتعددية وحرية الرأي والتعبير".

وتقدم اليدومي باسمه ونيابة عن قيادات وأعضاء وجماهير التجمع اليمني للإصلاح، بأسمى آيات الشكر والعرفان للأحزاب والتنظيمات السياسية والمدنية، على تهنئتها للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ32 للتأسيس، وهي التهاني التي حملت الطيبة تجاه إخوانهم ورفاقهم في قيادات وقواعد الإصلاح.

وأشار اليدومي إلى أن هذه المناسبة كانت فرصة سانحة لبعث الحياة في العمل السياسي التعددي، واحياء التقاليد السياسية بين القوى السياسية شركاء الوطن، لا سيما ونحن نخوض سوياً معركة تحرير اليمن واستعادة الدولة والحفاظ على الجمهورية، في وجه مخلفات الإمامة.

اقرأ أيضاً

وهنأ اليدومي الأحزاب والقوى السياسية بقدوم العيد الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة والـ59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، آملاً أن تكون هاتين المناسبتين العظيمتين مفتتح خير لوطننا وشعبنا، وعودة للبلاد والدولة والسلام والآمن والاستقرار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس الإصلاح يعلن عن فرصة سانحة لبعث الحياة ومد يد الحزب لكافة القوى لتعزيز قيم الشراكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الإصلاح يعلن عن فرصة سانحة لبعث الحياة ومد يد الحزب لكافة القوى لتعزيز قيم الشراكة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الإصلاح يعلن عن فرصة سانحة لبعث الحياة ومد يد الحزب لكافة القوى لتعزيز قيم الشراكة.

قد تقرأ أيضا