وكيل تعز يؤكد الحرص على تأهيل قيادات السلطة المحلية لتعزيز الاداء والجودة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، حرص واهتمام السلطة المحلية على تأهيل قيادات السلطة المحلية بما يعزز الاداء والجودة والكفاءة في العمل لتعزيز أداء مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم، الورشة التدربيبة لمداء عموام المكاتب التنفيذية والمديريات في تبادل الخبرات في مجال بناء القدرات للسلطات المحلية في محافظات(تعز- حضرموت الساحل- لحج) والذي ينفذها الصندوق الإجتماعي للتنمية.

وحث الدكتور المخلافي، المشاركين في البرنامج التدريبي على الاستفادة من البرنامج ليكون رافداً لهم في مهام اعمالهم وتنمية مهاراتهم بما ينعكس على زيادة الإنتاج وبما يسهم في تحقيق طموحاتهم و تطوير ادائهم الوظيفي و العلمي في المجال الإداري الحديث والارتقاء بالعمل الاداري و تحسين أداءهم.

من جانبة اشار مدير عام مكتب الصندوق الإجتماعي المهندس مرون المقطري، الى أن ورشة تبادل الخبرات في مجال بناء القدرات للسلطات المحلية في محافظات(تعز- حضرموت الساحل- لحج) تأتي ضمن مشروع بناء قدرات المحليات للاستعداد للتعافي وإعادة الإعمار في اليمن بتمويل صندوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت إدارة البنك الدولي عبر البنك الإسلامي للتنمية .


وكيل تعز يؤكد الحرص على تأهيل قيادات السلطة المحلية لتعزيز الاداء والجودة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل تعز يؤكد الحرص على تأهيل قيادات السلطة المحلية لتعزيز الاداء والجودة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل تعز يؤكد الحرص على تأهيل قيادات السلطة المحلية لتعزيز الاداء والجودة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق