قبل مواجهة اليابان.. الكشف عن حظوظ المنتخب اليمني للشباب في التأهل قائمة إلى نهائيات كأس آسيا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الناقد الرياضي والكاتب الصحفي أحمد الظامري إن حظوظ منتخبنا الوطني الشاب في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب متوفرة وقائمة.

وقال الظامري في تصريح لوسائل الإعلام، إن "الحظوظ قائمة طالما أن هناك ساعة ونصف قادمة لم تلعب".

وفيما يتعلق بالمواجهة المرتقبة غدا أمام المنتخب الياباني
أكد الأستاذ أحمد الظامري على ان منتخبنا بإمكانه تحقيق نتيجة طيبة أمام نظيره الياباني غدا.

وأضاف:"المنتخب الياباني رغم افضليته لكن بالامكان تحقيق نتيجة مريضة للتأهل إما الفوز وإما التعادل شريطة الابتعاد عن سلبيات مباراتي فلسطين ولاوس وهي الانانية والعشوائية في الاداء والتركيز الخططي".

وعما إذا كان بالإمكان إشراك بعض اللاعبين البدلاء ممن أظهروا مستوى مميز في مباراة المنتخب أمام غوام كاساسيين قال الظامري :"يمكن الاستفادة منهم كبدلاء لأن المدرب لديه قناعات معينة ويمكن إقحام عنصر من البداية خاصة في مركز قلبي الدفاع لوجود ثغرة بينهما".

وكان منتخبنا الوطني الشاب قد خاض غمار ثلاث مباريات حصد منها 7 نقاط من تعادل أمام المنتخب الفلسطيني وفوزين على كل من منتخب لاوس ومنتخب غوام ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب.

قبل مواجهة اليابان.. الكشف عن حظوظ المنتخب اليمني للشباب في التأهل قائمة إلى نهائيات كأس آسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبل مواجهة اليابان.. الكشف عن حظوظ المنتخب اليمني للشباب في التأهل قائمة إلى نهائيات كأس آسيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبل مواجهة اليابان.. الكشف عن حظوظ المنتخب اليمني للشباب في التأهل قائمة إلى نهائيات كأس آسيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق