مواجهات قبلية شمال صنعاء وسط اتهامات لمليشيا الحوثي بتغذية الثارات القبلية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصيب ثلاثة أشخاص على الأقل في مواجهات قبلية شمال العاصمة صنعاء وسط اتهامات للحوثيين بتغذية الصراعات القبلية .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن ثلاثة اشخاص على الأقل أصيبوا في مواجهات قبلية بمديرية أرحب بمحافظة صنعاء بين بيت أبو مريم وبني شران في خلاف على قطعة أرض .
وأضافت المصادر إن الحوثيين يحاولوا نشر الفتن من خلال مشرفي الجماعة بأرحب والذين تلقوا تعليمات من قيادات المليشيا بنشر الفوضى داخل القبل اليمنية من أجل اشغالها في الثارات حتى تستمكل إحكام سيطرتها على السلطة .
وأكدت المصادر أن رجال القبائل طالبوا مشائخ القبيلة بسرعة وقف المواجهات المسلحة والتي تشهده المنطقة بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة .
هذا ومارست المليشيا الحوثية ضغوطات على مشايخ مديرة أرحب التابعين لهم من أجل إيقاف تحركاتهم بعد سعيهم على عقد صلح لمدة عام داخل قبيلة أرحب يتم خلالها حل وغلق جميع مشاكل الثارات داخل القبيلة .

مواجهات قبلية شمال صنعاء وسط اتهامات لمليشيا الحوثي بتغذية الثارات القبلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواجهات قبلية شمال صنعاء وسط اتهامات لمليشيا الحوثي بتغذية الثارات القبلية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواجهات قبلية شمال صنعاء وسط اتهامات لمليشيا الحوثي بتغذية الثارات القبلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق