نال الاعجاب .. شاهد شاب يمني مغترب في لاوس يقوم بمجهود شخصي لدعم المنتخب اليمني

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نال شاب يمني مغترب في جمهورية لاوس الاعجاب بعد مجهوده الشخصي في دعم المنتخب اليمني لكرة القدم في مبارياته التي اقيمت في لاوس .
وقام الشاب اليمني المغترب في لاوس جمال شايع بحشد عدد من زملائه وزميلاته الغير يمنيين واخذهم الى الملعب لتشجيع المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم في مبارياته .
واظهرت مقاطع فيديو تشجيعه مع اصدقائه الذين جمعهم لمدرجات الملعب واخذه للمكرفون وترديد "حيو اليماني حيوه" , محاولا تشجيع المنتخب باكثر عدد من المشجعين الذي استطاع جمعه .
ويخوض المنتخب اليمني للشباب، اليوم الأحد، مباراة مهمة ومصيرية أمام الكمبيوتر الياباني في الساعة الثاني عشرة ظهرا، ولا خيار أمام شباب اليمن سوى الفوز لتأهل لكأس آسيا كمتصدر للمجموعة، وما سوى ذلك سيدخل في دوامة حسابات إن أراد التأهل.
وكان المنتخب الياباني قد تغلب في وقت سابق ع الفدائي الفلسطيني بثمانية أهداف، بينما تغلب منتخب اليمن على غوام بعشرة أهداف مقابل هدف.
و لاوس أو رسميا جمهورية لاوس الديمقراطية الشعبية بلد غير ساحلي في قلب شبه جزيرة الهند الصينية من البر الرئيسي جنوب شرق آسيا، ويحدها من ميانمار والصين في الشمال الغربي، وفيتنام إلى الشرق، كمبوديا إلى الجنوب، وتايلاند إلى الغرب.

نال الاعجاب .. شاهد شاب يمني مغترب في لاوس يقوم بمجهود شخصي لدعم المنتخب اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نال الاعجاب .. شاهد شاب يمني مغترب في لاوس يقوم بمجهود شخصي لدعم المنتخب اليمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نال الاعجاب .. شاهد شاب يمني مغترب في لاوس يقوم بمجهود شخصي لدعم المنتخب اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق