بينها الإطاحة بمدير التربية .. محافظ حضرموت يصدر عدد من القرارات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الأحد، الموافق 18 / 9 / 2022م عددٍ من القرارات المتعلقة فيما يخص المحافظة.
وقضى القرار الأول رقم (70) لسنة 2022م، بإيقاف العمل بكافة ميازين مركبات النقل بمحافظة حضرموت، وقضت المادة الثانية من القرار بتكليف الجهات المختصة بوضع آلية عمل لميازين مركبات النقل لتحقيق الأهداف من إنشائها وفقًا والقانون، فيما قضت المادة الثالثة من القرار العمل به من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية وذات العلاقة اتخاذ اللازم لتنفيذه.
وقضى القرار الثاني رقم (74) لسنة 2022م، بتكليف الأخ / الدكتور خالد حسن سعيد الجوهي، مديرًا عامًا لمديرية بروم ميفع، وقضت المادة الثانية من القرار العمل به من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية وذات العلاقة اتخاذ اللازم لتنفيذه.
وأما القرار الثالث رقم (72) لسنة 2022م، فقد قضى بتكليف الأخ / أمين عبدالله سعيد باعباد، مديرًا عامًا لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت، وقضت المادة الثانية من القرار العمل به من تاريخ صدوره على الجهات المعنية وذات العلاقة اتخاذ اللازم لتنفيذه.

بينها الإطاحة بمدير التربية .. محافظ حضرموت يصدر عدد من القرارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينها الإطاحة بمدير التربية .. محافظ حضرموت يصدر عدد من القرارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينها الإطاحة بمدير التربية .. محافظ حضرموت يصدر عدد من القرارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق